منتديات العشاق

اهلا وسهلا بك في منتديات العشاق
انــت غــير مسجل في منتــديـــات العشاق


يشـــرفنــا ويسعــدنا انضــمامـــك معنا

    علاقة الاتحاد مع جوزيه تقترب من نهايتها

    شاطر
    avatar
    عـٍ_ٍـٍہزوِوِز ..

    ذكر عدد المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 16/12/2010
    العمل/الترفيه : طہآلب ،

    خبر علاقة الاتحاد مع جوزيه تقترب من نهايتها

    مُساهمة من طرف عـٍ_ٍـٍہزوِوِز .. في السبت ديسمبر 18, 2010 5:54 pm


    حصلت (دنيا الرياضة) على معلومات موثوقة من داخل البيت الاتحادي تؤكد بان العلاقة بين المدرب البرتغالي مانويل جوزيه ونادي الاتحاد اقتربت من نهايتها بعد ان فشلت جميع المحاولات الادارية في تقريب وجهات النظر بين المدرب واللاعبين والتي تجلت بوضوح في اللقاء الاخير امام الفيصلي والتي خسر فيها الاتحاد النقطة الرابعة عشرة له هذا الموسم بعد سبعة تعادلات اربعة منها على ارضه وبين جمهوره.

    واكدت مصادر مقربة من النادي ان التصريح الذي ادلى به نائب رئيس النادي محمد اليامي باغلاق التدريبات لعدم احراج اللاعبين اثار حفيظتهم وانهم لا يقبلون على نفسهم الاهانة او الاساءة سواء من مدرب او أي شخص كان.

    وشعر المدرب بانه شخص غير مرغوب فيه داخل الفريق بعد ان نقلت له معلومات عن وجود لاعبين لا يرتاحون له ولا يرغبون في العمل معه وهم رضا تكر ومحمد نور وحمد المنتشري ومناف ابوشقير واحمد حديد والجزائري عبدالمالك زياييه ونايف هزازي وهؤلاء يمثلون القوة الضاربة داخل الفريق.

    وكان جوزيه قد كشف خلال الموتمر الصحفي الذي اعقب مباراة الاتحاد والفيصلي "لا اعرف ماذا يحدث في الاتحاد، لقد امضيت ثلاثة وثلاثين عاما في التدريب ولم يحدث ان تعادل الفريق لذي ادربه في سبعة مباريات متتالية بهذه الطريقة".

    وحاولت (دنيا الرياضة) الوصول الى اسم المدرب البديل لمانويل جوزيه حيث يعتبر الارجنتيني انزو هيكتور الاقرب حسب رغبة اللاعبين الذين ابدوا ارتياحهم له وفي حالة عدم موافقته يعتبر ديمتري الخيار الاخير وينتظر ان يبدأ الاتحاديون مفاوضاتهم معه اعتبارا من اليوم.

    وكان عدد من اللاعبين قد طالبوا الادارة بالتعاقد مع كالديرون مجددا وذلك قبل توقيعه للهلال الا ان صناع القرار رفضوا بحجة ان الغاء عقد كالديرون في المرة الاخيرة بعد ان وصلت العلاقة بينه وبين بعض اللاعبين لطريق مسدود.

    من جهة اخرى من المتوقع ان تقر ادارة الفريق خصومات ضد ثلاثة لاعبين من الفريق بسبب حصولهم على كروت حمراء وهم حارس المرمى مبروك زايد وسلطان النمري ومشعل السعيد الذي طرد وهو خارج الملعب بالاضافة الى المدافع اسامة المولد الذي تلقى البطاقة الصفراء الثالثة له خلال اللقاء، ما يعني فقدان الفريق لاربعة عناصر مهمة خلال لقائه المقبل امام نجران قبل توقف الدوري بسبب مشاركة المنتخب في كاس اسيا بقطر.

    على صعيد اخر تعتزم الادارة الاتحادية رفع شكوى رسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد الاخطاء التحكيمية من الحكم فهد العريني التي يرى الاتحاديون انها اثرت بشكل كبير على نتيجة اللقاء.

    وأكد نائب رئيس الاتحاد محمد اليامي "بأنه حدث ما حذرت منه قبل المباراة بمواصلة الأخطاء التحكيمية ضد الفريق الاتحادي والتي كانت واضحة تماما وساهمت في النتيجة التي انتهى بها اللقاء".

    واضاف: "بأن الاتحاد قدم مستوى جيدا في الشوط الأول وفي الشوط الثاني سنحت له فرص عدة إلا أن سوء التوفيق مازال يلازم المهاجم عبدالمالك زيايه أمام المرمى".



    ...


    أرحل يـآ مخرف !!

    avatar
    سر الورد الأحمر
    ( عـضـو مـمـيـز)
    ( عـضـو مـمـيـز)

    انثى عدد المساهمات : 774
    تاريخ التسجيل : 15/12/2010

    خبر رد: علاقة الاتحاد مع جوزيه تقترب من نهايتها

    مُساهمة من طرف سر الورد الأحمر في الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 11:50 am

    <P><FONT color=red>يعطيك العافيه على الاخبار ذي</FONT></P>
    <P>&nbsp;</P>


    _________________

    ثبتوا الصوره على الماوس >> tongue


    [center][size=21][center][size=25]
    [/size][/size]


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    [/center]
    [/center]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 5:36 am